الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

ماميتش: محاولة التعويض امام بايرن ميونيخ اشبه بالانتحار


يرى زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب، أن الخسارة 5-صفر أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تعد نتيجة مقبولة لأن أي محاولة للتعويض كانت ستصبح أشبه بالانتحار.

وقبل هذه المباراة لم يكن دينامو قد خسر في 45 مباراة متتالية، في كل المسابقات وتغلب 2-1 على آرسنال في الجولة الافتتاحية لدوري الأبطال لكنه تأخر 4-صفر بعد مرور نصف ساعة الثلاثاء.

وقال ماميتش لوسائل إعلام كرواتية عقب الخسارة الساحقة: "أبلغت اللاعبين بين الشوطين بضرورة التحلي بالهدوء ومحاولة الظهور بشكل أفضل في الشوط الثاني وهو ما حدث إلى حد ما".

وأضاف: "محاولة التقدم إلى الهجوم عند التأخر 4-صفر كان سيصبح أشبه بالانتحار، لقد تفوق علينا المنافس في كافة الأصعدة وكان الفارق ملحوظا في المستوى بين الفريقين".

وبدأ دينامو المباراة بطريقة 4-3-3 لكن ثلاثي الهجوم ماركو بياتشا وهلال سوداني وجونيور فرنانديز قضى معظم فترات المباراة في نصف ملعب محاولا استخلاص الكرة من لاعبي بايرن.

ويتحمل الحارس إدواردو مسؤولية هدفين لبايرن بينما أهدى المدافع فيليب بنكوفيتش (18 عاما) هدفا للمهاجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي الذي أكمل اللقاء بإحراز ثلاثة أهداف.

وقال ماميتش: "لعب بايرن بأسلوب اللمسة الواحدة السريعة وحتى ارتكاب الأخطاء كان بعيد المنال عند استحواذ المنافس على الكرة".

وأضاف: "سينصب تركيزنا على المباراة المقبلة على أرضنا أمام أولمبياكوس إذ يتبقى ثلاثة أسابيع على هذا اللقاء".

ويتصدر بايرن المجموعة السادسة بست نقاط من مباراتين ويتقدم بثلاث نقاط على أولمبياكوس ودينامو بينما لا يملك آرسنال أي نقطة.

ماميتش: محاولة التعويض امام بايرن ميونيخ اشبه بالانتحار

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top